الأحد، 28 أبريل 2013

إتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين ينعي الفقيد الخليل سيد امحمد

إتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين (بيان)
بسم الله الرحمان الرحيم
قال الله تعالى وقوله الحق ‘‘ كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحيواة الدنيا الا متاع الغرور‘‘ صدق الله العظيم
لقد تلقينا في اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة عضو الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو الخليل ولد سيد أمحمد مساء السبت على اثر نوبة قلبية مفاجئة .
واثر هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي واصدق المواساة إلي قيادة البوليساريو والي عائلة الفقيد الكبيرة الشعب الصحراوي والي عائلته الصغيرة والهم الجميع الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
لقد كرس الشهيد حياته لقضية شعبه ولفظ أنفاسه الأخيرة في خدمتها ضاربا المثل في صدق الوفاء بالعهد ومصدقا لقول الحق " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمن من قضي نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا " صدق الله العظيم.
لقد عرف الشهيد الخليل ولد سيد امحمد بالتواضع ونكران الذات والإيمان بقوة الشعب وحتمية الانتصار والمشاعر الوطنية الفياضة وهو ما جعله يحظي باحترام الجميع وتقديره ويكسبه مصداقية في القول والفعل ويؤهله لتبؤ مناصب قيادية هامة في جبهة البوليساريو ومناصب تنفيذية في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
وإذ يستذكر اتحاد الصحفيين والكتاب و الصحراويين مناقب الشهيد ليهيب بكل الصحراويين إلى جعل المناسبة محطة أخرى لتقوية الوحدة الوطنية ورفع التحدي في مجابهة المحتل المغربي حتي تحقيق الأهداف التي سقط من اجلها الخليل سيدامحمد وكل شهداء ثورة 20 ماي الخالدة وهي تحتفل بالذكري الأربعين لتأسيسها .
الشهيد الحافظ 28 ابريل2013.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر