الخميس، 16 مايو 2013

الامة الصحراوية تفقد اليوم احد رجالها العظماء‎

قال جل جلاله:"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي"صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى والالم وبقلوب خاشعة مؤمنة بقدر الله عز وجل تلقينا خبر وفاة المقاتل والضابط بجيش التحرير الشعبي الصحراوي : بختيه الديه يوسف على اثر مرض عضال بمخيمات اللجوء اليوم الخميس 16/05/2013 وستتم مراسيم دفن المرحوم في نفس اليوم بمقبرة مخيم ولاية السمارة.
وبهذا المصاب الجلل تكون الامة الصحراوية قد فقدت احد رجالها العظماء حقا في الاخلاق والقدوة الحسنة والترفع وتجنب كل الشبهات الاخلاقية والوطنية و المؤمن بالله قلبا وسلوكا وعملا والمحافظ على اخلاق ودرب ابائه واجداده في الذاكرة الصحراوية .
نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه افسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان و يغفر له ويرحمه وأن يُجازيه بالحسنات إحساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنه
فيا فقيد المجتمع الصحراوي نم هنيئا سعيدا شهيدا ، اسمك وسمعتك وشبح ابتسامتك الحقيقية الصادقة التي لاتفارق شفتيك لكل من نظرته عيناك المباركتين ستظل حية حديث الاجيال الصحراوية ، لانك صادق مع نفسك قبل الاخرين ، ولم تبدل عهدك ولا قناعتك تبديلا .
و على إثر هذا المصاب الجلل تتقدم أسرة التغيير بالتعازي ومواساة إلى كل أفراد عائلته كبيرا وصغيرا ، راجين من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته بجوار النبئين والشهداء والصدقين وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر