الاثنين، 7 أبريل 2014

شباب الثورة الصحراوية يستنكرون تقديس الأشخاص بدل القضية الوطنية


توصلنا ببيان صادر عن شباب الثورة الصحراوية الذي يدعوا الى اصلاح النظام الصحراوي، يستنكرون فيه محاولة البعض استغلال التظاهرات المساندة للقضية الوطنية لزيادة رصيدهم لدى النظام الحاكم.
وهذا نص البيان :
في سابقة هي الاولي من نوعها لفت انتباهنا كغيرنا من المواطنين الصحراويين المشاركين في تظاهرة يوم الاحد 6 ابريل 2014 مشاركة سيارات تحمل صورة الرئيس محمد عبد العزيز في مسيرة وطنية للدفاع عن المقدسات و الثوابت الوطنية، و هو ما اعتبرناه إستغلال من البعض لجهود الشباب المتطوع لدحض مناورات العدو من اجل الدعاية لشخص رئيس الدولة الأخ محمد عبد العزيز وتصويره كأحد الثوابت و المقدسات الوطنية إلى جانب العلم الوطني و النشيد الوطني.
وعليه فإننا نكرر استنكارنا الدائم لكل أشكال تقديس الأشخاص ما لم يموتوا فداءا للوطن السليب . أنه لمن العار علينا كصحراويين أن ترفع صور القادة نفاقا لهم و تطبع لتوزع إلى جانب الأعلام الوطنية ، في وقت أصبحنا فيه بالكاد نرى صورة للشهداء و رموز الشعب والقضية ، من العار أن نبجل ألأحياء نفاقا لهم و نتناسى الشهيد الولي مصطفى السيد مفجر ثورة العشرين من مايو و الفقيد سيد براهيم بصيري مؤسس الحركة الطليعية ناهيك عن قوافل الشهداء المنسيين منذ زمن بعيد و لم تعرف صورهم طريقها إلى المطابع في زمن النفاق و التملق و المحاباة الذي نعيشه.
كل الوطن أو الشهادة
شباب الثورة الصحراوية 7/4/2014 الشهيد الحافظ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر