الخميس، 3 أكتوبر 2013

هيئة تحرير المستقبل تشكر رئيس الجمهورية وتثمن الهبة التضامنية


ثمنت هيئة تحرير مجلة المستقبل الصحراوي في خبر نشرته على موقعها الهبة التضامنية التي اعقبت التوقيف التعسفي الذي تعرض له الزميل : السالك صلوح على خلفية نشر الموقع لاخبار تعري التحركات المفضوحة لوزير الدفاع الصحراوي الذي يضرب بالقانون والدولة عرض الحائط وبات يمثل خطرا حقيقيا على الاستقرار المؤسساتي للدولة الصحراوية . هيئة تحرير المستقبل الصحراوي توقفت طويلا وبكل امتئنان عند مبادرة رئيس الدولة والامين العام للجبهة بإصدار امر فوري لاطلاق سراح الزميل السالك صلوح والتي وضعت حدا لمحاولة وزير الدفاع ومعاونيه الزج بمصداقية الدولة الصحراوية امام الراي العام العالمي وجعل من القضاء العسكري ظهر يمتطيه لاغراض لاتخدم الا مصالح اطراف تريد ان تؤسس لدولة داخل الدولة . ان خطوة الرئيس باعتباره القاضي الاول في البلاد مؤشر ايجابي ينبغي تثمينه في هذه اللحظات التي تمر بها القضية الوطنية.
خطوة الرئيس هذه جاءت استجابة لهبة تضامنية نعتز بها في هيئة تحرير المستقبل الصحراوي من قبل كافة شرائح المجتمع الصحراوي في كل تواجداته وبكل قواه الحية من الزملاء في المواقع الالكترونية المستقلة بالمدن المحتلة ومخيمات للاجئيين الى كل المنظمات الحقوقية الصحراوية ونشطاء حقوق الانسان وقيادات في الجبهة واطارات سامية في جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
 وبهذه المناسبة فاننا نحيي عاليا هذه الهبة التضامنية ونقف وقفة اعتزاز لكل الشرفاء الذين صرخوا معنا ضد الفساد والطغيان . ملتزمون دوما بمباديء الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب ومؤمنون بشعار موقع المستقبل الصحراوي : إعلام .. حر يخدم القضية ولايقدس الاشخاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر