الخميس، 5 مارس 2015

شبكة نشطاء الاخبارية تطلق موقعا اخباريا باللغة الاسبانية

أطلقت شبكة نشطاء الاخبارية موقعا اخباريا باللغة الاسبانية بهدف تدعيم عملها الاعلامي ، وايصال الأخبار والمستجدات على مستوى المناطق المحتلة بالدرجة الأولى إلى المتلقي الصحراوي والاسباني على حد سواء ، وتبليغ صوت الانتفاضة ونضال الجماهير الصحراوية ومعاناتها من بطش الاحتلال وانتهاكاته الى الرأي الدولي ، بالإضافة الأخبار الوطنية بشكل عام ، والأخبار الدولية والإقتصادية والرياضة وغيرها.
وعلى الرغم من تواضع الامكانيات وشحها ، ورغم الحصار والقمع والملاحقات ، إلّا أن الإرادة كبيرة والمسؤولية أكبر في سبيل كسر حاجز التعتيم الاعلامي بالمناطق المحتلة، وكشف حقيقة ممارسات سلطات الاحتلال المغربية وأجهزتها الأمنية ، وما ترتكبه في حق الشعب الصحراوي من ترهيب وإهانة ومراقبة وأعتقالات وتعذيب وقتل.
ويشرف على الموقع مجموعة من الشباب ذوي التجربة المتواضعة يدفعهم إيمانهم العميق بقضية شعبهم وغيرتهم وحماستهم فبادروا إلى تدعيم الصروح الإعلامية الصحراوية بهذا المولود الجديد.
كما يتضمن الموقع الجديد خدمة هي الأولى من نوعها وهي خدمة الواتساب للتواصل مع القراء واستقبال آرائهم ومقترحاتهم ، وسيكون كذلك خدمة لاستقبال الأخبار والصور والأحداث والاخبار المصورة (الفيديوهات) وغيرها، كما يحتوي الموقع على حساب متفاعل على الفيسبوك وآخر على التويتر.
ويمكن القراء زيارة الموقع على العنوان التالي:
http://redactivistas.blogspot.com.es/
وعلى الفيسبوك:
https://www.facebook.com/nochataa.news1
حساب الفيس بوك الرسمي :
https://www.facebook.com/profile.php…
حساب تويتر :
https://twitter.com/nochatanews
خدمة الواتساب :
0034602877585

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر