الخميس، 3 أكتوبر 2013

وفاة مقاتل صحراوي بوحدته و وزارة الدفاع أخر من يعلم

في سابقة ليست الأولى من نوعها توفي الاسبوع الماضي مقاتل بمقر وحدته بالناحية العسكرية الرابعة في ظروف اقل ما يقال عنها انها غامضة، و قد كان المرحوم : ابراهيم سيدأحمد اعبيد في بداية الخمسينيات من العمر قد نام ليلته الاخيرة وهو لايشكو من اية علة، الا ان صباح اليوم الموالي كان أخر وقت رأ فيه اصدقاء الشهيد وجهه و قد اخذ الله امانته.
الغريب في الامر ان عائلة الفقيد لم تبلغ بالخبر الا بعد أكثر من 72 ساعة من الوفاة وكان ذلك عن طريق أحد اقارب المتوفي الذي كان في زيارة الى منظقة امهيريز المحررة، أحد اقارب المقاتل المتوفي قال للمستقبل الصحراوي انهم كعائلة توجهوا الى وزارة الدفاع للاستفسار عن الخبر الا ان وزارة الدفاع ردت بعدم علمها بالموضوع الا بعد ثلاثة ايام من عملية الدفن خاصة و ان الوفاة حدثت اثناء تأديته للواجب الوطني و داخل مقر الوحدة بالناحية العسكرية الرابعة .. وهو ما طرح تساؤلات كبيرة عن مدى متابعة وزارة الدفاع الوطني لشؤون المقاتل حتى ولو هو مرابط في الساحات الامامية، بل انه من الواجب على الجهات المسؤولة اخبار عائلة المتوفى و لامبرر في تأخير ذلك .
وبهذا المصاب الجلل تتقدم هيئة تحرير مجلة المستقبل الصحراوي بتعازيها الى عائلة الفقيد ومنها الى الشعب الصحراوي راجين من المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه فوان يلهم اهله جميل الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر