السبت، 14 سبتمبر 2013

الرئيس و العطل العائلية في أوروبا

أفاد مصدر عليم بخبايا البيت الأصفر للتغيير أن رئيس الدولة قد سافر منذ أيام إلى اسبانيا في عطلة عائلية تكتم المصدر عن إخبارنا بتفاصيلها الدقيقة و نوه المصدر أن الرئيس في كل صيف يشاطر عائلته أيام برزخية في أوروبا و إقامة حفلات خاصة على شرف من تخرج من أبنائه الذين يحظون بمكانة خاصة عنده خاصة الإناث منهم ، وقد أكد المصدر أنه لا يستبعد سفر جميع أفراد العائلة مع أبيهم رئيس الدولة .
كما لايستبعد المصدر عودة الرئيس في هذه الأيام و الذي تقف عجلة الزمن و يدب الشلل في كل القطاعات و تختفي أكثر القيادات حتى عودته.
و يستنكر أكثر المتتبعيين للشأن العام سياحة رئيس الدولة و جولاته العائلته النفردة و الجماعية بعتباره الرجل الذي يجب أن يسهر على سير البرامج و تطبيق سياية التقشف في ظل غياب حاجيات المواطن الأساسية و الحد من الإسراف من زيادة الإنفاق وتشجيع الادخار في واقع يؤشر بأزمة مالية خانقة تعيشها الدولة الصحراوية .
و قد أشار موقع المستقبل الصحراوي أن المتابع للشأن العام يطرح العديد من الاسئلة منذ أسبوع تتعلق بحقيقة غياب الرئيس عن المشهد العام حيث يوجد القاضي الاول في البلاد خارج مخيمات اللاجئين الصحراويين في زيارة لم يعلن عنها رسميا من قبل، ولم تتحدث عنها وسائل الاعلام الرسمية خاصة الاذاعة الوطنية التي تبقى اكثر وسيلة متابعة داخل المخيمات رغم الصعوبات التي تواجهها فيما تغط وكالة الانباء الصحراوية في سبات خريفي يبدو انه سيطول.


غياب الرئيس أثر بشكل واضح على بعض المؤسسات التي يفترض بها ان تعمل لفائدة الدولة والقضية لا لفائدة الاشخاص ومن بينها وكالة الانباء الصحراوية التي لم تنشر اي خبر لمدة اربعة ايام لتدخل بذلك كتاب غينس للارقام القياسية بوصفها اول وكالة رسمية لم تنشر اي خبر طوال هذه المدة.
و أكد المصدر ان الرئيس قد ترك كل الصلاحيات في يد السيد عبد القادر الطالب عمر الوزير الاول باعتباره الشخص الذي يحظى بثقة الرئيس في المرحلة الراهنة.

1 التعليقات:

Unknown يقول...

هذا الخبر ليس له دليل، الرئيس لديه بنت واحدة تدرس في اسبانيا وقد نالت لتوها شهادة الدكتوراه. وقد درست في إطار برنامج للتعوان تمنح من خلاله منح للمتفوقين دراسيا منذ سنوات.
ومن يقرأ الخبر يشبهه بحفلات الملك فاروق أو صدام وغيرهم فيما أنتم ونحن نعرف عائلة الرئيس كلهم وكلهم عائلة بسيطة درس كل الاده معنا في المدارس الداخلية ونف الجامعات الجزائرية
ولا أعتقد أن الرئيس يفرغ نفسه لذه الحفلات التي تقولون أو بناته التي يفضلهن

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر