الخميس، 19 سبتمبر 2013

موسى سلمى: الزيارة تهدف إلى إيجاد اليات للتقارب و التعريف بالقضية الصحراوية بعيدا عن تزييف الحقائق ـ كلمة مصورة ـ

أكد الأمين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء و واد الذهب موسى سلمى أن الزيارة :"تسعى إلى إيجاد اليات للتقارب و التعريف بالقضية الصحراوية للمجتمع المغربي بعيدا عن أصحاب السياسة و تزييف الحقائق" ، خلال الزيارة التي قادته إلى العيون المحتلة ضمن وفد الشبيبة الأممية الإشتراكية الذي يقوم بزيارة لمدينة العيون.
و قد إستقبل الوفد صباح اليوم بنفدق الباردور بالعيون المحتلة ، الوفد الأممي الإشتراكي، فعاليات صحراوية حقوقية و إعلامية ، عقد من خلالها الجانبين لقاءات نقش فيها مجمل القضايا التي تعرفها مدينة العيون.
و قد رافق زيارة الوفد الشبابي، تشديد أمني خانق، مما إضطر بعض أعضاء الوفد الى تقديم ملاحظات بخصوص الإجراءات الأمنية المشددة المصاحبة لتحركات الوفد.
يذكر أن الوفد الشابي الذي يزور العيون، ضم أربعة أعضاء صحراويين يمثلون جبهة البوليساريو الى جانب وفد عن شبيبة الإتحاد الإشتراكي المغربي و بعض الإجانب من بينهم ألماني و أكواتوري و إسباني و فنزويلي و شخصين من تيمور الشرقية و لبناني و فلسطيني.
و من المرتقب أن يقوم الوفد بزيارة اليوم الى مدينة بوجدور، و غدا سوف يتوجه الى مدينة الداخلة، قبل أن يختتم زيارته بمخيمات اللاجين الصحراويين جنوب غرب الجزائر.
و يمكنكم متابعة كلمة ممثل شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الاخ موسى سلمى:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر