الاثنين، 16 سبتمبر 2013

التحضير للمهرجان الدولي للمنتدى الاجتماعي العالمي كيتو بالاكوادور

عقد اليوم في العاصمة الاسبانية مدريد اجتماع اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للمنتدى الاجتماعي العالمي بالاكوادور بحضور اعضاء من اتحاد الشبيبة الشيوعية في إسبانيا و الاخ القررات احمد مولاي اعلي رئيس جمعية الجالية في مدريد و المحجوب احمد والاخ سيداتي ممثل عن الطالبة الدارسيين في الجامعات الإسبانية و الذي سينعقد في ديسمبر من هذا العام في كيتو بالاكوادور.حيث تطرق اعضاء اللجنة علي جملة من الفعالية التي ستقام بالعاصمة الاسبانية مدريد قبل المهرجان.
من أهمها:
- الأربعاء 18 و الخميس 19 سبتمبر، وسوف تكون هناك مسيرة و حفل موسيقي . وسيقوم كل هذا الحدث في كلية الفلسفة و الاداب UAM ، ..
اما يوم الخميس 26 سبتمبر في ،كلية علم الاجتماع والعلوم الإنسانية باجامعة كارلوس الثالث بختافي، محاضر حول الربيع العربي من طرف اساتذ مختصين .
اما الجمعة 27 سبتمبر في حي اتشمبري ستقام محاضر عن دولة الاكوادور ،التي ستحتضن المهرجان لدولي للمنتدى الاجتماعي العالمي .
اما في مايخص يوم السبت 5 أكتوبر،مقابلة في كرة القدم بين الوفود المشاركة وستكون الصحراء الغربية من بين الدول المشاركة .
حيث سيكون يوم السبت، 12 أكتوبر، محاضرة حول المناهضة للإمبريالية في دوال أمريكا اللاتينية و.سيكون للوفد الصحراوي المشارك بمداخلة حول الوحدة الوطنية الذي يسادف هذا اليوم ١٢\٠\وكذلك التعريف بالقضية الوطنية للحاضرين من دوال امريكا الاتينية
ـ يوم درسي في شهر نوفمبر حول نزاع في الصحراء الغربية واحياء الذكرى الثالثة ل معسكر Gdeim Izik .وستكون الجالية الصحراوية في الموعد .
مراسلة من مدريدـ القـررات ـ احمد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر