الاثنين، 4 مارس 2013

المستقبل الصحراوي تطلق موقع جديدا في الذكرى ال 37 لإعلان الجمهورية










بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تطل المستقبل الصحراوي على قراءها الاوفياء بحلة جديدة ومن خلال تصميم جديد للموقع بنفس الاهداف التي انطلقنا بها و من اجلها عند التأسيس العام 1999 .

مجلة المستقبل الصحراوي و عبر موقعها الجديد تهني الشعب الصحراوي قاطبة بهته المناسبة العظيمة ، و نترحم على ارواح كل الشهداء الذين ضحوا من اجل ان نخلد هذا العام الذكرى الاربعين لإعلان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وهي مناسبة للتعبير عن تضامننا الكبير مع كل معتقلينا في سجون الاحتلال وعلى رأسهم مجموعة الـ24 ابطال ملحمة اكديك ايزيك.
وبهذه المناسبة تعلن هيئة تحرير المستقبل الصحراوي لقرائها الاعزاء عن اضافات جديدة من خلال الحلة الجديدة للموقع الذي تم تصميمه بتقنيات حديثة ليمكن زواره من الاطلاع على أخر مستجدات القضية الوطنية والتفاعل مع الاخبار والمواضيع المنشورة شريطة احترام شروط النشر الخاصة بالموقع.
وتجدون في قسم التقارير المواضيع الرئيسية بالمجلة وهي المواضيع الموجودة في الجزء المتحرك ويمكنكم استعراضها بالضغط على الازرار الموجودة على يمين ويسار المواضيع الرئيسية كما هو موضع في الصورة ادناه.
ولتسهيل تصفح الموقع تم تقسيمه الى العديد من الروابط ذات العلاقة مع القضية الصحراوية منها رابط خاص بالأخبار الوطنية وتجدون فيه اخر مستجدات القضية الصحراوية، ورابط خاص بالمناطق المحتلة وتجدون فيه كل الاخبار المتعلقة بجديد انتفاضة الاستقلال ونضالات الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية، اضافة الى رابط يعنى بالدبلوماسية الصحراوية والذي تجدون به نشاطات مختلف السفارات و التمثيليات الصحراوية، اضافة الى اخبار الجالية الصحراوية بالخارج وما تقوم به من دور من اجل دعم الدبلوماسية الموازية.
كما يمكنكم مشاركة مواد الموقع من اخبار ومقالات بكل سهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وذلك بالضغط على زر المشاركة الموجود في اسفل كل المواضيع.
كما يتيح الموقع لزواره التعليق على كل الاخبار والمواضيع المنشورة شريطة عدم الاساءة للآخرين واحترام الشروط المنصوص عليها في شروط النشر.
و من خلال رابط اتصل بنا يمكنكم التواصل بكل سهولة مع ادارة الموقع و هيئة التحرير او عن طريق عنوان البريد الاليكتروني للمجلة
futurosahara@gmail.com عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و الذي من خلاله نبقى نستقبل كل مشاركاتكم ومساهماتكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر