الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

محمد الوالي اعكيك يلتقي أعضاء فدرالية كرة القدم الصحراوية و رابطة الطلبة الصحراويين باسبانيا


التقى قبل يوم وزير شؤون الأرض المحتلة والجاليات،محمد الولي اعكيك مرفوقها بالمكلف بالجالية الصحراوية باوروبا احمتو محمد احمد مع أعضاء من فدرالية كرة القدم الصحراوية باسبانيا و رابطة الطلبة الصحراويين بنفس البلد في اجتماعات تقيمية للعمل خلال السنة الماضية، و تناول اجتماع الوزيربمكتب فدرالية كرة القدم الصحراوية باسبانيا تقييم العمل خلال السنة وبرنامج العمل للسنة القادمة ,حيث ركز على خطة تنظيم دوري كاس الجمهورية باسبانيا بين فرق شباب جمعيات الجالية الصحراوية المقيمة باسبانيا .وقد ناقش الاجتماع خطة للعمل تجاه الراي الرياضي الاسباني. وقد اعطى الوزير توجهات قيمة وشجع طاقم الفدرالية على العمل المقام به واطلعهم على اخر مستجدات القضية الوطنية.
و بمعية المكلف بالجالية الصحراوية باوروبا ايضا، جمع الوزير لقاء مع رابطة الطلبة الصحراويين باسبانيا وقد اطلعوه على مختلف الانشطة التي تم القيام بها خلال السنة الحالية من المساهمة في الاشراف على برنامج الصيف وتسفير اطفال الجالية الى المخيمات ,والعمل اتجاه المحيط الاسباني من احزاب وجمعيات ومجتمع مدني.
الاجتماع وضع خطة عمل للسنة القادمة ترتكز على العمل تجاه الارض المحتلة وبرنامج الصيف الخاص بالطلبة والاستمرار في العمل تجاه المحيط الاسباني, وقد رد الوزير على استفسارات الطلبة واعطى الحلول لبعض الانشغالات المطروحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر