الخميس، 20 سبتمبر 2012

الوفد الصحراوي المشارك في اجتماع إجراءات تدابير الثقة يستقبل من قبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين

استقبل اليوم الأربعاء بجنيف المفوض السامي لشؤون اللاجئين، السيد آنطونيوكوتيرس، الوفد الصحراوي المشارك في اجتماع إجراءات تدابير الثقة بين جبهة البوليساريو و المغرب، الذي تشرف عليه المفوضية العليا لشئون اللاجئين للأمم المتحدة.
 
و عبر المفوض السامي خلال هذا اللقاء عن امتنانه لجبهة البوليساريو على تعاونها البناء وأكد التزامه الكامل لبذل كل الجهود الممكنة لدعم اللاجئين الصحراويين وتشجيع البلدان المانحة على الاهتمام بوضعهم وتقديم لهم المزيد من المساعدات الإنسانية.
 
من جهته، أعرب رئيس الوفد الأخ امحمد خداد، المنسق الصحراوي مع المينورسو عضو الأمانة الوطنية،  عن عرفان الطرف الصحراوي وتقديره لما يبذله  المفوض السامي  من رعاية واهتمام بوضعية اللاجئين الصحراويين، وما تقوم به المفوضية من برنامج وأنشطة لفائدتهم،  وعبرعن ارتياحه لمستوى العلاقات الجيدة والتعاون البناء القائم  بين السلطات الصحراوية و المفوضية السامية  لشؤون اللاجئين، مجددا التزام جبهة البوليساريو لدعم  المفوضية في مهمتها الإنسانية النبيلة.
 
اللقاء حضره كذلك عن الجانب الصحراوي رئيس الهلال الأحمر الصحراوي، الأخ بوحبيني يحيى، المستشار برئاسة الجمهورية، الأخ لحريطاني لحسن، ممثل جبهة البوليساريو بسويسرا، الأخ لمام الخليل، نائب منسق برنامج إجراءات تدابير  الثقة، الأخ الغوث لولاد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر