الاثنين، 10 سبتمبر 2012

عــــــــاجل : مستوطن مغربي يقتل شابا صحراويا بالعيون المحتلة.


أفاد مراسل شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة، ان مستوطن مغربي من قلعة السراغنة وهو في حالة سكر طافح، قام بقتل الشاب الصحراوي " قاي قاي محمد " طعنا بالسـكـيـن على مستوى القلب، بالقرب من مسجد الدرهم بين الساعة الثانية عشرة والنصف حتى الواحدة من صباح يوم الاثنين 10 سبتمبر2012 .

في ما إنتقل طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، إلى منزل عائلة الفقيد الواقع بحي الوحدة الزنقة واحد رقم المنزل 87 حيث التقى بوالده " قاي قاي أحمد" الذي أكد للطاقم أن ﺴـﻠﻁﺎﺕ ﺍﻻﺤـﺘﻼل المتمثلة في باشا المدينة ومدير الأمن العام حاولوا اقناعه بدفنه ابنه صباح اليوم الاثنين لكن الأب أكد لهم أن ابنه المقتول "قيقاي محمد " لن يدفن حتى يتم معرفه كل الملابسات والامور المتعلقة بهذا الحاد وبكل تفصيل .

وقد استنكر عدد كبير من المواطنين الصحراويين الحادث الإجرامي وطالبوا بالقصاص العاجل من هؤلاء المجرمين المستوطنين الذين قتلو العباد وافسدو في البلاد.

خلال حديث طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية مع جيران الفقيد وأصدقاؤه أكدو ان الشاب الصحراوي المقتول "قاي قاي محمد" يتميز بدماثة الخلق، والأدب الجم، ومشهور بتدينه والتزامه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر