الأحد، 16 سبتمبر 2012

قوات الاحتلال تشن حملة تمشيط واسعة النطاق و تعزيزات غير مسبوقة بالعيون المحتلة ، قبل ساعات من وصول المقرر الخاص للأمم المتحدة .


تغطية أحداث زيارة المقرر الاممي الخاص حول التعذيب الى العيون المحتلة، أول بـأول.

تفيد شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية في هذه الاثناء، ان سلطات الاحتلال تقوم بحملة تمشيط واسعة النطاق ضد الشباب الصحراوي وذلك بحي "الفتح"و"قيادة بوكراع" و"العودة"و"الإنعاش" و"لحشيشا" و"معطى" وشارع "المغرب العربي" وشارع"الطنطان" حيث تقوم قوات خاصة ترتدي زي مدني على متن سيارات من نوع "لاندروفير سبيسيال" بتوقيف كل ثلاثة أشخاص واقفين في مكان واحد وتقوم بتحقيق معهم اوتفرقيهم او اعتقالهم .

ومن جهة اخرى انتشرت قوات ترتدي زي مدني ورسمي بضواحي فندق "برادور" الذي من المنتظرأن يقيم فيه المقرر الاممي الخاص حول التعذيب ،"خوان مينديز".

اما مطار مدينة العيون المحتلة فيشهد في هذه الاثناء حصار وتمركز لقوات حيث من المنتظر ان تصل طائرة التي تقل المقرر الاممي الخاص حول التعذيب ، في حدود الساعة التاسعة واربعين دقيقة بتوقيت المحلي قادمة من الدار البيضاء المغربية.

في ما شوهدت عدد من سيارات قوات التدخل السريع في حالة تأهب تنتشر بضواحي الإحياء الثورية .

ونقلت مصادر محلية لطاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن قوات الاحتلال فتشت أربعة سيارات ذات الدفع الرباعي من نوع"لاندكروزر" و"لاندروفر" قادمة من جماعة "الدشيرة" واستجوبتهم بطريقة مهمينة عند مركز الدرك الملكي المغربي بنقطة التفتيش الشرقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر