الأحد، 2 مارس 2014

الباسك ـ شمال اسبانيا: جمعية الجالية الصحراوية في بيتوريا تعقد جمعها العام الثالث

السبت 1 مارس/2014 الجالية الصحراوية في بيتوريا الباسكية ، قيادة جمعيتها الجديدة ، بعد عملية إنتخابات شفافة ، شارك فيها عدد غفير من المواطنين الصحراويين المقيمين في المدينة .
ولم تمنع الامطار الغزيرة حوالي المئتي مواطن من حضور عملية الانتخابات التي سادتها روح الشفافية ، والاجماع على توحيد الصف في مواجهة المؤامرات المغربية الخبيثة .
ضمت لائحة المصوتين مئة وواحد هم عدد من يحق له التصويت لإختيار خمسة أعضاء يمثلون المكتب التنفيذي للجميعة التي يراهن عليها في تحقيق آمال كثيرة على أولويتها نشر القضية الوطنية بشكل واسع في الاوساط الأجنبية .
وإختار المصوتون ، قائمة أعضاء المكتب التنفيذي ، التي ضمت ، السالكة محمد الوالي ، محمد صالح ديحان ، أم رقية عبد الله ، سمية بمبة ، فاطمتو ورقة ، حسب الترتيب الذي ورد عن رئاسة لجنة الانتخابات التي أشرفت على العملية الناحجة حسب المراقبين .
وبعيد إختيار المكتب التنفيذي لجمعية الجالية الصحراوية ببيتوريا ، عقد أعضاء هذا الأخير ، إجتماعا لإختيار رئيس او رئيسة تقوده لسنتين قادمين ، وهو الإجتماع الذي نتج عنه إختيار أم رقية عبد الله رئيسة لجميعة الجالية الصحراوية في بيتوريا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر