الأحد، 9 فبراير 2014

بشرايا حمودي بيون يترأس إجتماعا دوريا للممثلين الجهويين بمدريد


بمقر البعثة الصحراوية بإسبانيا، ترأس صباح السبت بشرايا حمودي بيون عضو الأمانة الوطنية ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بإسبانيا إجتماعا دوريا ضمّ الممثلين الجهويين والمكلفين بإقسام البعثة الصحراوية.
في بدايته تحدث بيون عن ندوة العلاقات الخارجية السابقة، وما تطرقت له من موضوعات تهمّ العمل الخارجي، سواء تعلق الأمر بتقييم السنة الفارطة، أو الخطوط العريضة للعمل الخارجي طوال السنة الجارية.
وعلى مدى ساعات من النقاش، تطرق المجتمعون الى عدة مسائل تعنى بالعمل السياسي والإعلامي على مستوى الساحة الوطنية الإسبانية، في ضوء الأزمة الإقتصادية، بالإضافة الى الى طرق ميادين التعاون والقوافل الإنسانية والتواجد الصحراوي بالساحة والطرق الأنجع للتعامل مع الهيئات والأحزاب والمنظمات والشخصيات بالساحة افسبانية.
كما عرّج المجتمعون على عطلة الأطفال الصيفية، وما يحيط بها من معوّقات بهدف تفاديها مستقبلا، خدمة لشريحة أطفال مخيمات اللاجئين.
وأثار الممثلون الجهويون خلال النقاش عدة نقاط ذات طابع تنظيمي كإفراز للعمل الجهوي اليومي، وفي مقابل هذا، ظهرت مقترحات عملية للتغلب على الصعوبات الحاصلة، وتحسين الأداء، والتنسيق الجيد مع مكوّنات حركة التضامن الإسبانية وطنيا وجهويا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر