الأربعاء، 26 فبراير 2014

اعادة انتخاب خطري أدوه رئيسا للمجلس الوطني الصحراوي


اسفرت عملية انتخاب رئيس المجلس الوطني الصحراوي عن تجديد الثقة في الرئيس السابق خطري ادوه رئيسا للمجلس الوطني الصحراوي باغلبية الاصوات.
وذلك يوم الاثنين بمقر المجلس الوطني الصحراوي، خلال عملية تنصيب اعضاء الوطني الصحراوي المنتخبين في انتخابات 2014، التي اشرف عليها رئيس الجمهورية ـ الامين العام للجبهة محمد عبد العزيز وذلك وفقا لمقتضيات الدستور الصحراوي، الذي ينص ايضا على ان يقترح رئيس الجمهورية خمسة اعضاء من بين المجلس الوطني المنتخبين، للإشراف على عملية انتخاب رئيس المجلس من بين اعضاء الامانة الوطنية.
رئيس المجلس الوطني خطري ادوه وبعد انتخابه اثنى على التشكيلة الجديدة للمجلس الوطني معتبرا اياها زبدة نخبة المجتمع من حيث الكفاءات العملية ونسبة الشباب والنساء في المجلس، داعيا الجميع الى التعاون وتكاتف الجهود من اجل النهوض بالمؤسسة التشريعية والدفع بالعمل الرقابي الى المزيد من تجسيد الشفافية وترسيخ القانون ودولة المؤسسات.
رئيس الجمهورية خلال كلمته بالمناسبة طالب بالانسجام والتعاون بين مؤسسات الدولة، وتقوية اللحمة الوطنية والارتقاء بالخدمات الموجهة للمواطنين، مذكرا بالمرحلة الحساسة التي يمر بها الشعب الصحراوي في معركة التحرير والعمل النضالي بالارض المحتلة.
المصدر: (واص)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر