الأربعاء، 26 فبراير 2014

صحراء ماراطون: العداؤون الصحراويون يحرزون المراتب الأولى في سباقي 10 و 21 كلم


أحرز العداؤون الصحراويون المراتب الأولى في سباقي 10 كلم و 21 كلم، ضمن سباق الصحراء الماراطون العالمي، الذي انطلقت أشغاله صبيحة اليوم الإثنين بولاية العيون، بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
و قد تحصل العداء الصحراوي، عزيز ماء العينين محمد، على المرتبة الأولى في سباق 21 كلم، الذي امتد من ولاية أوسرد إلى غاية ولاية السمارة.
فيما فاز العداء صلاح أميدان، القادم من المناطق المحتلة، على المرتبة الأولى في سباق 10 كلم، الذي انطلق من المركز شبه الطبي إلى غاية ولاية السمارة.
وفاز العداء النمساوي رينال بيدر بالمرتبة الاولى في مسافة 42 كلم، فيما احتل العداء البولوني داريوس ماروك المرتبة الثانية في سباق نفس المسافة.
واحتل الجزائري مربوط مراد المرتبة الاولى في سباق 5 كلم رجال، متبوعا بمحمد مصطفى محمد مولود ولحبيب بادلة من الصحراء الغربية بالمرتبتين الثانية والثالثة على التوالى.
فيما سيطرت العداءات الجزائريات على المراتب الاولى والثانية والثالثة في مسافة 5 كلم نساء على التوالي شوشان لبنى ، سميدة ، باهية نورمال.
واحتل بن جدو من الجزائر المرتبة الثانية في سباق 10 كلم، متوبعا بالفرنسي هوريس في المرتبة الثالثة، فيما توزعت نتائج سباق 10 كلم نساء بين الفرنسيات والاسبانيات على التوالي الفرنسية ان ترينكال، والاسبانية باس بالاس ومواطنتها انتون مارك.
وفي سباق 21 كلم، احتل الجزائري كيتش دانيا المرتبة الثانية والصحراوي الولي بشرايا المرتبة الثالثة.
للإشارة، فقد حظيت هذه الطبعة بمشاركة أجنبية و صحراوية واسعة.
صحراء ماراطون هي تظاهرة سنوية تجمع عدائين و متضامنين مع كفاح الشعب الصحراوي.
المصدر: المستقبل الصحراوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر