الثلاثاء، 5 فبراير 2013

اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين يعلن عن تشكيل اللجنة التحضيرية لجمعيته العامة


أعلن المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين، عن تشكيل اللجنة التحضيرية لجمعيته العامة القادمة، والمنتظر تنظيمها في شهر أبريل في التاريخ الذي ستقرره اللجنة بعد اجتماعها الأول.
يذكر أن الجمعية العامة الماضية قد انعقدت يومي 18 و 19 أبريل 2009 بمخيمات اللاجئين الصحراويين، في حين ستنتهي العهدة القانونية للمكتب التنفيذي للاتحاد في نفس الفترة من السنة الحالية.
ومن المنتظر مشاركة أعضاء الاتحاد في هذه الجمعية التي سيكون عليها انتخاب مكتب تنفيذي جديد وتبني برنامج عمل للعهدة القادمة.
وفيما يلي نص البيان وأسماء أعضاء اللجنة التحضيرية:
اتحاد الصحفيين الصحراويين والكتاب
المكتب التنفيذي
04 فبراير 2013
بيان اللجنة التحضيرية
تشكيل للجمعية العامه القادمة لاتحاد الصحفيين الصحراويين والكتاب
وفقا للمادة12 من القانون الأساسي لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين، والمتعلقة بعقد الجمعية العامة للاتحاد، والتي تشير إلى أنه: "قبل شهرين من التاريخ القانوني لإنعقاد الجمعية، يعين المكتب التنفيذي بإقتراح من الأمين العام للاتحاد لجنة تحضيرية للجمع مشكلة من العدد الضروري لنجاح عملها من الاعضاء المنخرطين بالاتحاد وبالتنسيق مع الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب الذي يكلف احدا من طرفه بالاسهام في عمليات التحضير". ووفقا لاستحقاق عقد الجمعية العامة للاتحاد بعد اقتراب نهاية عهدة المكتب التنفيذي الحالي، التي بدأت منذ اختتام الجمعية العامة السابقة التي انعقدت يومي18 و 19 ابريل 2009. وانسجاما مع مقررات اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب القاضية بتجديد هياكل الاتحادات المهنية الصحراوية في غضون الاشهر الستة بعد انعقاد مؤتمره الأخير، فإن المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين، قد قرر تعيين اللجنة التحضيرية للجمعية العامة والتي سيتوجب عليها عقد اجتماعها الأول برئاسة الأمين العام للاتحاد في أقرب الآجال لاتخاذ كل القرارات والمبادرات الضرورية لانعقاد الجمعية العامة في التاريخ المناسب أواسط شهر أبريل لاستكمال العهدة القانونية. وعليه ، وعملا بنفس المادة المذكورة أعلاه، يقترح المكتب التنفيذي للاتحاد لائحة أعضاء اللجنة التحضيرية التالية: 1 - الأمين العام للإتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي 2 - حمدي الحافظ 3 - حمادي البشير 4 - غالي الزبير 5 - سامو محمدو 6 - النانة لبات الرشيد 7 - الصالح نافع 8- خديجتو الطاهر 9 - عبيدة سلمى الطاهر 10 - عمار عبد الله ازريبيع 11 - اتفرح داهي حنود 12 - حمة المهدي
"كفاح، التزام، مسؤولية، مصداقية"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر