الثلاثاء، 12 فبراير 2013

معركة حامية الوطيس داخل البرلمان لسحب الثقة من الحكومة لعجزها عن تطبيق برنامجها الهزيل


يعتزم مجموعة من النواب البرلمانيين بالمجلس الوطني الصحراوي معركة حامية الوطيس لسحب الثقة من الحكومة التي باتت عاجزة عن تطبيق برنامجها السنوي الذي دأبت على نسخه كل سنة وتقديم نسخطة طبق الاصل للمجلس الوطني الذي يصادق عليه في كل سنة دون زيادة او نقصان من شأنها تحقيق الاصلاح والتغيير المنشودين.
وقد طرح بعض النواب انشاء قوائم لسحب الثقة من بعض الوزراء الفاسدون إلا ان الحل الامثل في نظر البعض الاخر وهم الغالبية سحب الثقة من الحكومة برمتها
ويتحفظ موقع التغيير عن ذكر اسماء البلطجية داخل البرلمان الذين وقفو ضد سحب الثقة وتجري معركة حامية الوطيس داخل قبة البرلمان من اجل سحب الثقة.
وسيكشف موقع التغيير عن اسماء البلطجية إذا تم عرقلة جهود المصلحين داخل البرلمان.
وفي ظل عجز حكومة عبد القادر الطالب عمار الذي تبجح بعض وزرائها امام البرلمان بأن وزارته لم تنجزء أي عمل وتعتبر السنة الفارطة سنة بيضاء فيما علق وزير اخر مكلف بالامن بانه فشل في تحقيق مهمته.
فيما عجز اغلب الوزراء عن تقديم تبريرات منطقية للتجاوزات والتسيب الحاصل في مفاصل الوزرات التي تباع وتشترى امام مرى ومسمع كل المواطنين الشرفاء.
وعليه فقد توصل التغيير من مصادر من داخل البرلمان بمعلومات تفيد بحملة تعبئة يقوم بها برلمانيون لسحب الثقة من الحكومة لعجزها عن تحقيق برنامحها الهزيل اصلا وعجزها ايضا عن تقديم تبريرات منطقية لهذا العجز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر