الجمعة، 24 أغسطس 2012

الجماهير الصحراوية تعلن النزول الى الشارع والتظاهر ترحيباً بالوفد .

افادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة ، ان كل مكونات المجتمع الصحراوي قررت النزول الى الشارع والتظاهر ترحيباً برئيسة مؤسسة "روبرت كينيدي" والوفد الرفيع المستوى المرافق لها.

كما قررت الجماهير الصحراوية بالعيون المحتلة أن تغتنم هذه الفرصة الفريدة للتظاهر من أجل فضح الممارسات القمعية لقوات الاحتلال المغربي وكذلك التعبير عن مطلبها العادل بالحق في تقرير المصير ونيل الحرية والاستقلال.

كما أفاد مراسلي ميزرات الإعلامية من مدينة العيون المحتلة ، أن الأخيرة شهدت استفارا امنياَ لقوات الاحتلال بشكل مثير، خاصة بضواحي الإحياء الثورية .
ويأتي هذا الحصار والاستنفار القمعي قبل ساعات من وصول الوفد الرفيع المستوى بقيادة رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، السيدة كيري كينيدي، ابنة السياسي الأمريكي المعروف روبرت كينيدي، والسيدة ماري لولور، مديرة في منظمة فورنت لاين، والسيدة مارغريت ماي ماكولي، القاضية في المحكمة الأمريكية لحقوق الإنسان، والسيدة ماريا ديل ريو، عضوة لجنة مؤسسة خوسيه ساراماغو، وماريالينا ماركوشي، رئيسة فرع مؤسسة روبرت كينيدي في أوروبا، ، بالإضافة إلى عضوين آخرين من مؤسستها،
المصدر : شبكة ميزرات الإعلامية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر