الجمعة، 3 أغسطس 2012

بشرايا بيون يختبي والجالية تخرج في مظاهرات للتنديد بقرار الحكومة الاسبانية


لاحظ الشعب الصحراوي غياب ممثليه باسبانيا عن الاحداث الوطنية التي تهم الشعب وتتعلق بمصيره حيث شاهدنا غياب ممثل الجبهة الشعبية باسبانيا السيد بشرايا حمودي بيون عن التظاهرة التي خرجت في الشوارع الاسبانية منددة بقرار الحكومة الاسبانية القاضي بجلاء المتعاونين الإسبان من مخيمات العزة و الكرامة خاصة المظاهرة التي خرجت وسط مدينة بيتوريا اليوم الجمعة 3 أوت 2012، وهو ما يعني ان السيد المحترم الذي فضل الاختباء في مكتبه في عز الصيف وترك الجالية التي تعاني من النسيان والاهمال وحرمانها من ابسط حقوقها كجالية تتطلع بالهم الوطني وتتناسى هموهما وتخرج منددة وسط غياب رسمي يرعى ويوجه جهودها.
وهذه ليست المرة الاولى التي تخذل فيها القيادة الشعب وتتركه يواجه مصيره بنفسه حيث يغيب دائما ممثلي الجبهة باسبانيا عن المظاهرات والوقفات المنددة بالاحتلال المغربي، خاصة التي تحدث في اقليم الباسك بسبب الوعي الذي تتمتع به الجالية هناك وخوف بشرايا بيون من انشغالات الجالية وهمومها هناك.
وهنا يتسأل التغيير كيف سيواجه بشرايا هذه الفضيحة الجديدة التي تنضاف الى سجله ، وهل سيغير سياسته ويضحي بوقته ويضطلع بمسؤولياته تجاه شعبه؟ ام انه سيترك الجالية تقارع الدعاية المغربية وتنشط دون تاطير ومن نفقتها الخاصة؟ خاصة في ظل الازمة الاقتصادية التي تعصف باسبانيا.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا اقترح عليكم ان تسألوا عن بعض الممثلين الغير متواجدين في اماكن عملهم هذه الأيام.
و من المعروف ان عملهم يقتصر على العطلة الصيفية للأطفال و فقط.

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر