الخميس، 23 أغسطس 2012

دعوة للتظاهر بالمدن المحتلة تزامنا مع زيارة وفد مؤسسة كيندي الأمريكية

دعى نشطاء على شبكة الانترنت رفقت شبكة ميزرات الإعلامية من المناطق المحتلة الى التظاهر تزامنا مع الزيارة التي سيقوم بها وفد من مؤسسة كينيدي الامريكية الى المناطق المحتلة من 24 الى 31 اوت الجاري.
وجاء في العريضة المنشورة على موقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي :
ندعوا جميع المواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة الى الخروج في تظاهرات منددة بواقع الاحتلال والحصار العسكري والاعلامي المفروض على المناطق المحتلة. وذلك تزامنا مع الزيارة التي ستقوم بها مؤسسة كينيدي الى المناطق المحتلة.
وعلينا ان نتذكر ان سبب سحب الثقة من المبعوث الاممي كريستوفير روس هو خشية المغرب من زيارته الى المناطق المحتلة وازاحة الستار عن الجرائم المرتكبة في حق الصحراويين .
نذكرأن رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، السيدة كيري كينيدي، ابنة السياسي الأمريكي المعروف روبرت كينيدي، تقود وفدا يمثل أربع منظمات حقوقية دولية وقاضية في محكمة حقوق الإنسان الأمريكية، سيشرع في زيارة الى مدينة العيون المحتلة خلال الساعات القليلة القادمة .
يرافقن كيري كينيدي في هذه الزيارة، السيدة ماري لولور، مديرة في منظمة فورنت لاين، والسيدة مارغريت ماي ماكولي، القاضية في المحكمة الأمريكية لحقوق الإنسان، والسيدة ماريا ديل ريو، عضوة لجنة مؤسسة خوسيه ساراماغو، وماريالينا ماركوشي، رئيسة فرع مؤسسة روبرت كينيدي في أوروبا، ، بالإضافة إلى عضوين آخرين من مؤسستها، حيث تنوي البعثة التقرير عن وضعية حقوق الإنسان في الصحراء الغربية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر