الأحد، 25 أغسطس 2013

رابطة المرأة للحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي تجدد دعمها لكفاح النساء الصحراويات من اجل الحرية والاستقلال


 جددت رابطة المراة للحزب الاشتراكي السويدي اليوم دعمها لكفاح النساء الصحراويات من اجل الحرية والاستقلال والسلم بمناسبة افتتاح اشغال مؤتمرها الدي تحضره المرأة الصحراوية كضيف شرفي دولي وحيد . خلال الكلمة الرسمية التي القتها رئيسة الرابطة السيدة لين سوميستاد بمقر البرلمان بمدينة استوكهولم السويدية.
وخلال جلسة الافتتاح قدمت السيدة لين الوفد الصحراوي امام الجلسة العامة للمؤتمر حيث رحبت ترحيبا حارا بحضوره وشكره على تلبية الدعوة التي وجهت له من قبل الرابطة . وقد تم ذلك في جو من الترحاب الذي ساد ربوع قاعة المؤتمر من قبل المشاركات من مختلف المقاطعات السويدية .
وبعد كلمة الوفد الصحراوي عادة رئيسة الرابطة للمنصة من جديد لتاكيد مواصلة الدعم والالتزام للنساء الصحراويات بمواصلة كل الجهود من اجل المرافعة عن القضية الصحراوية ودعم تكوين النساء الصحراويات من خلال مساهمة مركز اول بالم ومبادرات اخرى مستقبلية.
وبعد جلسة الافتتاح تم عرض المواضيع التي شكلت محتوى النقاشات حيث ركزت على مجالات الدعم والبرامج الخاصة بنساء الحزب على مستوى مختلف المقاطعات. كما تناولت النقاشات ايضاً المشاريع المقامة مع نساء صديقات حيث كانت من بينها مشاريع الدعم لتكوين النساء الصحراويات.
هذا وستتواصل النقاشات والمصادقة على الوثائق والادبيات الخاصة بالمؤتمر يوم الغد مساءاً

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر