الأحد، 4 أغسطس 2013

شبكة ميزرات تثمّن نتائج جولتـها في إيطاليا، وتشيد بتعاون ممثل بلادنا بولاية بيزا الإيطالية

ثمن عالياً المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية في اجتماع تقييمي له نتائج جولتة بإيطاليا ، معتبرا ان ما قام به ممثل بلادنا بولاية بيزا الإيطالية الأخ محمد زركة من مساعدة مباشرة في التواصل مع عدد من البلديات الإيطالية جعل عمل الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات يمر بسهولة وبكثير من المهنية في إطار جولته الرسمية والمستقلة .
كما حيا المكتب التنفيذي رسل السلام الصحراويين ضمن برنامج العطل الصيفية ومرافقيهم الذينأظهروا جاهزيتهم العالية ، كما حيا كذلك طاقم التلفزيون الوطني الصحراوي المتمثل في الصحفي القدير سيد مصطفى البشير الذي الذي أظهر كفائته المهنية خلال تغطيته لعدد من الأنشطة في ظل شح الإمكانيات.
هذا وتنمى المكتب التنفيذي الشفاء العاجل للمدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان الأخ اعلي سالم التامك الذي سيقوم بعملية جراحية خلال الأيام القادمة .
نشير في الأخيرة ان الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات استطاع خلال زيارته لإيطاليا ان يحصد اتفاقيتي تعاون مشترك مع بلديتي بومارنشي و روزينيانو الإيطاليتين وفتح مكتب بولاية بيزا.
شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية ستقدم لجمهورها الكريم تقرير ميداني مفصل عن زيارتها لإيطاليا تكشف من خلاله عن الكثير من الحقائق انتظرونا خلال أيام بإذن الله .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر