الثلاثاء، 8 يوليو 2014

تظلم الى الرأي العام الوطني

في اطار تسلط واستغلال المسؤولين للامكانيات العامة لاغراضهم الخاصة والشخصية على حساب المواطنين كنها ملك لهم والمواطنون عبيد مسخرين لخدمة مواليهم .
أتقدم انا المواطن : سداتي سالم الداف العامل بمؤسسة انخيلة الى الرأي العام الوطني بفضح مدير المؤسسة المسمى الولى الحنشي الذي يسخر كل امكانات وآليات المؤسسة لصالح اغراضه الخاصة وذويه بدون مراعاة احتياجات ضحايا الحرب والعمال .
وقد ابلغنا الرئاسة والحكومة والمنظمات بذلك ولم يحركوا امرا في الموضو ع .
وانا كنت ضيحة هذه التصرفات بحيث قضيت 3 ايام مصاب بانخفاض السكر اوشكت على الموت بدون ان اجد وسيلة نقل لمراكز العلاج ، في الوقت الذي يتباهى هذا المسؤول بسيارات المؤسسة في نزواته الخاصة .
وهنا أتساءل : هل نحن عبيد ؟ هل نحن بشر ؟ من نحن ؟ ولماذا نحن هنا ؟ و ما هو الذنب الذي اقترفناه فأوصلنا الى ما نحن عليه؟؟؟ ، وحين استدركت الموقف من ذاك لذك لم اجد سوى انني هُجرت وأُشردت لكي اجد من يعذبنني بدون رحمة
انا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ، وعليه توكلنا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر