الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه تخترق و تفضح موقع خط التبتيب و تكشف الخونة المتاجرين بإسم المعارضة و الشعب .

في خطوة نثمنها ايما تثمين و نشد على أيدي أصحابها بكل ما نملك من قوة إستطاعت مجموعة رد الإعتبار للشهيد الولي ورفاقه ان تفضح زيف المعارضة أصحاب ما يسمى خط التبتيب و الفزفاز ، ولكم ما تم نشره على موقع الخونة الحقيقين أصحاب الضمائر الضعيفة و إننا نقول لهم هل لكم أن تظهروا أوجوهكم بعد اليوم أم انكم لا تستحون .
و لكم ما نشر على الموقع مع الشكر الخالص لمجموعة رد الإعتبار للشهيد الولي و رفاقه و الشعب الصحراوي ،
 مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه
نعلن نحن مجموعة من المناضلين الصحراويين من المناطق المحتلة ومخيمات اللاجئين الصحراويين والمهجر للشعب الصحراوي البطل عن السيطرة على هذا الموقع الذي كان منبرا لتشويه القيادة الوطنية، والمعارضة الوطنية النزيهة الهادفة الى تصحيح مسار الثورة الصحراوية.
وأساء القائمين عليه على احد رموز قضيتنا الوطنية. وقد قمنا بتطهير هذا المنبر الاعلامي من القذارة القبلية التي افنى شهداء الثورة الصحراوية انفسهم من اجل القضاء عليها. بينما اصبح هذا المنبر بمثابة المنبر الاعلامي الوحيد الذي يجسد القبلية في اقبح صورها.
ان مجموعة "رد الاعتبار للشهيد الولي" هم مجموعة من الوطنيين الصحراويين الاحرار الذين يناضلون في اطار الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي وهدفهم هو إصلاح النظام الصحراوي لكن دون المساس بمقدسات قضيته الوطنية التي ضحى من اجلها الشعب الصحراوي بالغالي والنفيس.
يشار الى ان المجموعة تحتفظ بالكثير من الملفات الحساسة منها ملفات صوتية ومرئية ووثائق جد حساسة سيتم الاعلان عنها للرأي العام في الوقت المناسب لفضح كل المتاجرين باسم المعارضة الوطنية الصحراوية المسؤولة.
وأتت هذه العملية النوعية بعد محاولة البعض التشويش على زيارة المبعوث الاممي السيد كريستوفير روس باسم المعارضة الصحراوية والمعارضة منهم براء، وبدعم واضح من المخابرات المغربية. وهو ماثبت وبالدليل بعد اختراق عدة عناوين بريد اليكترونية لمجموعة من العملاء لنظام المخزن المغربي الذين يحاولون تشويه صورة المعارضة الصحراوية.
ونهدي هذه العملية النوعية الى ارواح شهداء الثورة الصحراوية. وإلى المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي. والى جماهير شعبنا بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
ننوه ان كل ما سيعرض في هذا الموقع هو عبارة عن ادلة ووثائق تم العثور عليها في عناوين البريد التي تم اختراقها.
مع تحيات جنود الخفاء :
FSP y chak

المخابرات المغربية تمول سفر زعيم "خط التبتيب" الى موريتانيا
توصلت "مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي" وبعد اختراقها لجهاز ما كان يعرف بخط الشهيد بتذكرة السفر التي تم حجزها بوكالة اسفار بالعاصمة المغربية الرباط تسمى.
ASFAR TOUR HASSAN
50
AVENUE ALLAL BENABDELLA
وتم ارسالها من المدعو عثماني رشيد من العاصمة المغربية الرباط
وتم حجزها بتاريخ 30 اكتوبر 2012 اي تزامنا مع زيارة روس الى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.

وثمنها هو : 2019.00 يورو.
وقد قام المعني بالامر بالسفر كما توضحة التذكرة الالكترونية من مدينة بلباو ببلاد الباسك باسبانيا الى العاصمة الفرنسية باريس ومنها الى العاصمة الموريتانية نواقشوط. بغرض التشويش على زيارة المبعوث الاممي السيد كريستوفير روس الى المنطقة.

نسخة من بطاقة التعريف الموريتانية للمدعو الجفاف
واليكم نسخة من المعلومات الواردة في التذكرة، والصور مأخودة مباشرة من عنوان البريد الاليكتروني الخاص بالمحجوب السالك المدعو الجفاف :
صورة تذكارية لزعيم خط التبتيب مع بن لغزال عضؤ مايسمى بالكوركاس وبعض اعوان المخزن
اسباب صمود مصطفى سلمى بموريتانيا
بعد السيطرة على البريد الاليكتروني للمدعو مصطفى سلمى تم العثور على وثيقة للتحويلات البنكية من وكالة ويسترن يونيون اضافة الى الكثير من الوثائق التي سيتم نشرها تباعا من اجل تنوير الرأي العام بحقيقة من يتحدثون باسم المعارضة الصحراوية والمعارضة منهم براء.
واليكم نسخة من احدى الحوالات البنكية التي تم العثور عليها لدى المدعو مصطفى سلمى وهي حوالة بمبلغ 250.00 يورو وتم ارسالها من اسبانيا :
ونعدكم بمفجآت كثيرة عما قريب

مع تحيات مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه.
ومن أراد الإطلاع أكثر عليه زيارة الموقع :

http://www.fpjatchahid.org/


2 التعليقات:

Unknown يقول...

لكم ألف تحية أيها اللآبطال المناضلين جزاكم الله خيرا والمزيد من كشف الحقائق

yuliyuli يقول...

كنا نظن ان لديك مباديء تدافع عنها ولكن يظهر انك مجرد كلب نباح من كلاب هذه القيادة، وغراب من غربانها الناعقة، وتقول بان الجفاف لا يمثل احدا، وهل اعبيد العزيز وخديجة حمدي تمثل أحدا، او ليس هذا الرجل من مؤسسي الجبهة، او لم يقضي أكثر من 30 سنة يكافح ببندقيته وقلمه من اجل هذه القضية الوطنية وانت ساعتها لا تعرف عنها شيئا، اولم تقم هذه القيادة بإختطافه وسجنه عشر سنوات مع التعذيب الجهنمي الوحشي الذي علمته لكم الجزائر موروثا عن الإستعمار الفرنسي، وفي نفس الوقت كانت عائلته ضحية للسجون السرية في قلعة مكونة، هل عانيت انت او محمد عيد العزيز او خديجة مثقال ذرة من مثل ما عانى هذا الرجل، ولكنه تفطن لحقيقة هذه القيادة التي تتاجر بمعاناة الشعب الصحراوي في المخيمات والمناطق المحتلة واعلن المعارضة والحرب ضدهم وذلك من حقه، ولو ان الممثل الخاص روس لم يكن متيقنا من مصداقية الرجل وقرا عن تاريخه، ما كان ليستقبله اكثر من ساعتين، ونجاح لقائه معه في انواقشوط هو الذي دفعه لتوجيه رسالة لقيادة البوليساريو والجزائر عندما قال في تصريح متلفز للتلفزة الجزائرية بعد لقائه مع بوتفليقة: لقد إلتقيت مع العديد من الأراء خلال زيارتي لأنواقشوط، وقيادة البوليساريو تعرف ان الجفاف يعرف كل خفاياهم وجرائمهم ومتاجراتهم طيلة هذه السنوات وهذا هو ما اصابهم بالجنون والهستيريا، فقاموا بعملية خسيسة وجبانة عبر قرصنة صفحة خط الشهيد وعناونيهم الأليكترونية، فلو لم يكن هذا الرجل يمثل أحدا فلماذا تخافون من رايه؟؟؟ ولكنه يمثل طموح الصحراويين المقهورين والمظلومين في المناطق المحتلة والمخيمات والتي يتاجر بإسمهم عملاء المغرب غربا وعملاء الجزائر شرقا، إنه يمثل الفئة المتضررة من هذا الصراع وما اكثرها، اسمعت هذا يا حثالة الربوني فانبح ما شئت وانعق ما شئت فمصيرك ومصير قيادتك لن يكون بافضل من مصيرالقدافي ومبارك، مصيركم هو مزبلة التاريخ وبئس المصير...
والنصر للشعب الصحراوي المكافح...
وأزيدك فكرة جديدة قد تصيبك وقيادرتك بالدوران وفقدان العقل وهو ان كتابه حول تاريخ الشعب الصحراوي وكفاحه، الذي كان يشتغل فيه طيلة اكثر من ربع قرن، ورغم عرقلة القيادة المتواصلة في الحيلولة دون طباعته، قد راى النور بالرغم عنهم، وطبع في بيروت وسيدخل الأسواق إبتداءا من الشهر المقبل، وساعتها سيعرف الجميع حقيقة كفاح الشعب الصحراوي وحقيقة متاجرة هذه القيادة الفاسدة والمرتشية من اسراريق الربوني....

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر