الأحد، 25 نوفمبر 2012

ملك يعيش على جثث الأبرياء.


كشفت صحيفة “بايس” الاسبانية أن العائلة الظالمة المالكة لدولة الإحتلال المغربي وافقت على نشر معلومات تخص دخل الظالم محمد السادس وميزانية القصر الملكي.
ونقلت الصحيفة في عددها الصادر يوم الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني عن مصادر مخبراتية مغربية ان دخل الملك السنوي يبلغ 541 الف يورو ما يزيد بشكل ملموس عن مداخيل ملوك بعض الدول الاخرى.


وقالت “بايس” ان الدخل السنوي للملك الاسباني خوان كارلوس الاول مثلا يبلغ 232،7 الف يورو.
اما بالنسبة لميزانية القصر الملكي المغربي السنوية فتبلغ وفقا لتلك المصادر 232 مليون يورو ، في حين تبلغ مثيلتها للقصر الماكي الاسباني 28 مليون يورو فقط.
واكدت الدورية الاسبانية ان هذا الفرق الشاسع يعود الى أن القصر الملكي في المغرب يدفع رواتب موظفيه وعناصر الامن بنفسه وليس كما في اسبانيا.
ونوهت “بايس” كذلك بأن ميزانية القصر الملكي المغربي تفوق بـ3،7 مرة ميزانية وزارة التطوير الاجتماعي في المغرب وبـ4،5 مرة ميزانية وزارة الثقافة.
يحدث هذا و الشعب المغربي يعاني الجوع و الفقر و الحرمان ، و يموت يوميا مئات الغاربة على الشواطي الساحلية هربا من الواقع المغربي المظلم ، فما ينعم الملك الظالم الخاسر سعيدا مع عائلته التي ستبقى السيف المسلط على رقاب المغاربة ما لم يرفضوا هذه الحياة التعيسة و يتنفضوا معلنين زوال الملكية الظالمة .

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر