السبت، 28 يوليو 2012

المواطنة الصحراوية لالة البكاري تتعرض لحادثة سير خطيرة



افاد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية من مدينة العيون المحتلة تقلا عن شهود عيان ومصادر حقوقية رفيعة المستوى، ان سيارة تابعة للشرطة المغربية صدمت سيارة أجره كان يقودها المواطن الصحراوي " الناجم ولد ابراهيم ولد البخاري" وعلى متنها المواطنة الصحراوية " لالة البكاي منت محمد منت بابا أحمد" ...هذا الحادث الذي تسبب في اصابة الأخيرة إصابات بالغة على مستوى الرأس والصدر مما ادى الى نقلها على وجه السرعة لأقرب قسم إنعاش بالعيون المحتلة.
سيارة الشرطة المغربية التي تسببت في هذا الحادث الأليم كانت حينها تطارد أبطال انتفاضة الاستقلال بسرعة جنونية قرب دار الطالب تحمل رقم ش 164031.
واكد مراسل شبكة ميزرات الاعلامية ان سلطات الاحتلال حاولت تلفيق تهمة الحادث لسائق سيارة الأجرة . كما قامت ببعض المناورات الخبيثة قصد التملص من المسؤولية.
المواطنة الصحراوية " لالة البكاي منت محمد منت بابا أحمد" لاتزال في قسم الانعاش في حالة حرجة . نتمنى لها الشفاء العاجل.
للإشارة فقط يذكر طاقم شبكة ميزرات الاعلامية انها تعد هذه المرة الخامسة على التوالي التي تدهس فيها سيارات تابعة لشرطة الاحتلال المغربية وقوات المساعدة مواطنين صحراويين، بحيث تعرض المواطن الصحراوي، عبد الله التوبالي، للدهس يوم 07 نوفمبر ،2010والطفل الصحراوي أحمد الشتوكي يوم 19 شباط (فبراير)2011
، و الطفلين الصحراويين " جوهر بوكرفة " ( 15 سنة ) و " إبراهيم الداودي " ( 17 سنة ) بتاريخ 30 يونيو / حزيران 2011 ، والمواطن بابي الكركار بتاريخ 08 نوفمبر 2010 مما أدى إلى وفاته

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر