الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

تواصل فعاليات الندوة السنوية لحزب العمل البريطاني

تواصلت لليوم الثاني فعاليات الندوة السنوية حيث تضمنت اشغال هذا اليوم نقاشات حول اهم القضايا والانشغالات المطروحة على الساحة البريطانية والاوربية حيث تم التركيز هي الحقوق العامة في إطار حقوق الانسان, التعيم والصحة والسكن وحقوق العمل وقضايا اخرى كالامن والبيئة .
وخلال المساء كانت هناك جلسة خاصة بالوفود المشاركة اشرف عليها السيد LORD GEORGE FOULKES OF CUMNOCK. تضمنت عرض تجارب الأحزاب الشقيقية في مجال صنع السياسات والحملات الانتخابية حيث كانت الفرصة مواتية لعرض تجربة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب خلال مسيرتها السياسية وتبادل الخبرات والتجارب مع احزاب سياسية اخرى عبر العالم كتجربة حزب المؤتمر الافريقي بجنوب افريقيا وغيرها.
وبعد ذلك كان الموعد مع السيدة ANGELA EAGLE عضو البرلمان وريئسة هيئة السياسة الوطنية للحزب ورئيسة المكتب التنفيذي الوطني للحزب العمالي البريطاني حيث قدمت عرض عن عمل الهيئين أي هيئة السياسة الوطنية والمكتب التنفيذي الوطني للحزب العمالي البريطاني والعلاقة التي تربطهما فيما يتعلق بالعمل السياسي داخل الحزب.
وللاشارة تشارك الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب في هذه الندوة تلبية لدعوة رسمية من طرف الحزب العمالي البريطاني مند سنوات عديدة في إطار تكريس العلاقة المشتركة بين جبهة البوليساريو والحزب العمالي البريطاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر