الأحد، 3 أغسطس 2014

بيان الى الرأي العام الصحراوي المحلي و الدولي


تحية الثورة و الصمود
الى الرأي العام الصحراوي المحلي و الدولي
بداية اتقدم بجزيل الشكر و الا متنان و الا حترام و التقدير للحكومة الصحراوية و على رأسها فخامة الاخ محمد عبد العزبز الذي نكن له كل الا حترام و الوفاء والتقدير.
وذالك على مجهوداتها الجبارة و الهادفة في تحصين و ضمان استمرار و نجاح المشروع الوطني باستثناء وزارة الا رض المحتلة المتمثلة في شخص عمار بولسان المكلف للاسف الشديد بتسيير ملف الا رض المحتلة بمكتب كناريا القطاع الذي يعتبر من بين القطاعات الحيوية و الا ساسية التي من المفروض ان يتم تسييرها من طرف رجال يشهد لهم بالنزاهة و الاستقامة و ما اكثرهم.
عكس المدعوا عمار بولسان الذي يقوم بطريقة في التسيير المعنونة بالقبلية و الشوفينية الامر الذي يمس من المبادئ و الا هداف التي سطرتها دماء الشهداء البررة.
ذكرنا ان ما يعرف بعمار انه يتعامل بشكل قبلي و شوفيني و هذا ليس بالامر الغريب او الكاذب بل نتحمل المسؤولية الكاملة بوصفه هذا الوصف :
- اقصاء جمعية ابصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية دون اي مبرر يذكر الجمعية التي يشهد لها الجميع بمواقفها الا نسانية و انشطتها المميزة و المعروفة محليا و دوليا و ذالك امام انظار الحكومة الصحراوية الموقرة.
- استدعاء جميع الا طارات الصحراوية بالمناطق المحتلة و جنوب المغرب باستثناء جمعية ابصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية و مجموعة من المناضلين و المناضلات الشرفاء بالمناطق المحتلة و جنوب المغرب .
-ادعاء وزارة الا رض المحتلة بان هذه المحطة ( الجامعة الصيفية بولاية بومدراس الجزائرية ) لن يشارك فيها الا الوجوه الجديدة التي لم تستفد من قبل من هذه الزيارات المنظمة في الوقت الذي فوجئنى بوجوه سبق و ان شاركة اكثر من مرة امثال المدعوا *محمد حالي * اطار يا حصرة هذا الا خير لا يشر ف القضية لا من بعيد و لا من قريب
و الدليل على ذالك مشاركته في تقسبم الطلبة و التحريض على الصراعات و الفتنة بين الطلبة بالمواقع الجامعية و ذالك بشهادة الجميع لكن ما يثير الا ستغراب انه تم استدعائة من طرف ابن عمومته المدعوا عمار بولسان .
في الوقت الذي يوجد العديد و الكثير من المناضلين و المناضلات و رؤساء الجمعيات الا نسانية و الحقوقية لم بتم استدعائها بل تم اقصائها بشكل متعمد.
لذى اطالب من الحكومة الصحراوية الموقرة بالتدخل العاجل لوقف و ردع هذا المجرم الحقير و القبلي المدعوا بولسان عن هذه التصرفات التي لن تؤثر علينا و لكن لن نصمت عنها .
و هذا امر نكلف به الحكومة الصحراوية التي نعترف بها و لا نعترف باي شخص اخر .
رحم الله شهداء الواجب الوطني الشهيد الولي و سيدي حيذوك و محمد فاضل الا سماعيلي السويح و المحفوظ اعلي بيبا و الخليل سيدي محمد رحمهم الله
علوات سيدي محمد المعتقل السياسي الصحراوي السابق عضو مجموعة 37 و رئيس جمعية ابصار الخير للمعاقين بالصحراء الغربية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر