الأربعاء، 23 يناير 2013

باحثون و كتاب و مثقفين صحراويين يفتخرون بمسيرة وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة في عيدها الثاني


تلقت لاماب المستقلة عدت اتصالات وتهانئ عبر عديد الرسائل المشجعة على تواصل الخدمات التي تقدمها لاماب المستقلة لقرائها الكرام لتنوير الراي العربي والدولي بقضايا الامة العربية وفيما يلي نموذج لتلك التهاني بعث بها محمد عالي لمن مدير التدوين بوزارة الثقافة الصحراوية : نتقدم بأحر التهاني واسمى الأمنيات القلبية لوكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة (لاماب ) بمناسبة تخليد الذكرى الثانية لميلاد هذه الشعلة لتي هي وبحق متنفس أعلامي مثير للاهتمام بأنواع التعبير والاصالة والمعاصرة والتميز والاختلاف بنظرة ثاقبة بالوصول الى الحق والعدالة والأنصاف التي هي مرتكزات اساسية في العمل الاعلامي الناجح.
محمد عالي لمن باحث صحراوي مختص في علم الاجتماع الثقافي والانثروبيلوجيا الثقافية
كما هنأ الشاعر الصحراوي الكبير الزعيم علال لاماب المستقلة بالذكرى الثانية لتأسيسها وجاء في رسالة بعث بها الشاعر الزعيم علال الى لاماب المستقلة مايلي: بماسبة الذكرى الثانية لتأسيس وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة 11 ينائر 2013 نرفع تهانينا القلبية الصادقة لهذا الموقع الاخباري الذي اثبت مصداقيته وجدارته واحترافيته متمنين له المزيد من التقدم والازدهار على طريق حسم المعركة التحريرية وتحقيق الاستقلال الكامل للجمهورية العربية الصحراوية راجين من المولى جلت قدرته ان يرى هذا الموقع النور في ظل الاستقلال والسيادة مثل ما كان نبراسا انار الطريق وشق عتمة الظلام امام المثقفين المتعطشين للحقيقة رغم شحة المعلومات والامكانيات وصعوبة الظروف المحيطة به وطنيا وجهويا ودوليا ورغم الوضع الاستثنائي الذي ولد فيه وما يطبعه من تحديات تطلبت من هذا الموقع مواجهتها بحزم وعزم ونجاح فتهانينا الصادقة .

كما هنأت تمثيلية جبهة البوليساريو بدول البلقان وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لانطلاقتها وجاء في رسالة التهنئة ، تهدي تمثيلية جبهة البوليساريو في منطقة البلقان احر التهاني لوكالة المغرب العربي للانباء المستقلة بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسها وننقل اليكم أطيب التمنيات بمزيد من النجاح في المستقبل.
وفي ذات السياق شجعت تمثيلية جبهة البوليساريو في منطقة البلقان لاماب المستقلة على خطها التحريري المتميز والذي يعتمد التحيز والموضوعية والكفاءة المهنية .
متمنين مزيدا من النجاح، ومزيدا من التطور والشفافية والاحترام ونشرثقافة حرية التعبير والتسامح."تضيف رسالة جبهة البوليساريو في دول البلقان.


كما عبر المكتب التنفيذي لطاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة في بيان له اليوم الثلاثاء عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بمرور سنتين على تاسيس وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة .
هذا وقدم المكتب التنفيذي أحر التهاني واطيب التحايا متمنينا لهم المزيد من النجاح والتألق والإزدهار ومن خلالهم لكل جنود الخفاء الصامدين في وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة لنقلالحقيقة والواقع .
إنطلقت وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تحت شعار : الحقيقة ليست حكرا على احد وتميزت في طرحها بكثير من المصداقية والحرفية والموضوعية ، وقد استطاعت ان تؤسس لفضاء اعلامي ضم كوكبة من الاعلاميين من المغرب والصحراء الغربية والجزائر وموريتانيا وفلسطين والعراق وتونس ومصر واسبانيا ودول اخرى ، كما أسست مركز للدراسات الاستراتيجية يستضيف الباحثين العرب ويناقش معهم جيد القضايا ويجري استطلاعات للراي حول مختلف الملفات والقضايا المطروحة .
وبهذه المناسبة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تجدد دعمها و تسخير كافة إمكاناتها الإعلامية من هنا بالمناطق المحتلة لخدمة خط وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر