الخميس، 2 أكتوبر 2014

تهنئة الى الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يُسعِدنا في التغيير أن نتوجه إلى أبناء الشعب الصحراوي كافة بالتهانى خاصة مقاتلي الجيش الشعبي الصحراوي وإلى أبطال الانتفاضة الاشاوس, وإلى الشباب والطلاب مشاعل التغيير بخالص التهنئة والمباركة بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تأتي في ظل أجواء تعبق بالمعاني الروحانية والإيمانية، وما يرافق ذلك من اجتماع المسلمين على صعيد عرفات الطاهر، وما ينطوي عليه ذلك المشهد المهيب من رمزية ودلالة تذكّرنا نحن الصحراويين بضرورة الوحدة والتضامن.
فبتراصّ الصفوف وتوحيد الجهود، يقف الشعب الصحراوي في مواجهة ما يُحاك ضده وتتوفر أسباب العزة والكرامة له، لنصرة القضية والدفاع عن مقدساتها، وفي مقدمتها تحرير الأرض من براثن الاحتلال المغربي الغاشم.
وفي المناطق المحتلة، يلاحظ الجميع استمرار انتهاكات حقوق الإنسان والقتل والتشريد اليومي المتفاقم على نحو مريع ينذر بعواقب خطيرة، كما لا يفوتنا التذكير بمعاناة أهالينا بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية، ونحن نهيب دائما و أبدا بكل المتعاونين مواصلة المد التضامني للقضية و الشعب.
كما ندعو الله عز وجل أن يُعِيد أمثال هذا العيد، وقد استعاد الشعب الصحراوي حريته و موقعه المتميز بين أمم العالم و شعوب المنطقة، وتحقيق ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار في خدمة الانسانية.
ونمد أيادينا إلى كل الضمائر الراغبة فى التغيير, من أجل إستشراف مستقبل أفضل للأجيال القادمة و يدفعنا جميعا إلى العمل الدوؤب من أجل الحرية و الاستقلال الوطني التام.
باسم التغيير نتقدم بأحر التهانى لأسر الشهداء الأبرار والجرحى والمصابين البواسل , والأسرى والمفقودين الأشاوس , الذين قاتلوا بشجاعة وإقدام وقدموا أرواحهم ودمائهم وعرقهم مهراً لحرية الشعب الصحراوي العطيم.
ننتهز هذه السانحة ونناشد المجتمع الدولى للإطلاع بدوره فى حماية المدنيين العزل والمتظاهرين السلميين في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية, والعمل الجاد لإطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين السياسيين فى سجون النظام المغربي وبيوت أشباحه ,و حماية المواطنين الصحراويين وممتلكاتهم من بطش قوات الاحتلال المغربي و أزلامه.
و كل عام وأنتم بخير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر تصفح خلال الاسبوع

 
Design by التغيير - | صوت التعبير الحر